أفكس الفوركس


أفاتريد (أفافس) مراجعة موقع الويب.


سبتمبر 2018: لم تتمكن أفاتريد من تزويد شركة فبا بمعلومات عن كيفية معرفة الشركة لما هو ملاءم السوق العادي مقابل ما هو المراجحة.


حتى يتم حل هذه المشكلة، توصي فبا ضد استخدام برنامج الفوركس نيوز غان أو أي برنامج تداول الأخبار الأخرى مع أفاتريد.


أفاتريد هو وسيط الفوركس. تقدم أفا تريد منصات التداول MT4 و الجوال. تقدم أفاتريد أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، الذهب والفضة والأسهم والمؤشرات والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أفاتريد (أفافس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


أفاتريد (أفافكس) بروفيل بي ديزموند منولتي، أبر 22، 2018.


تم إطلاق شركة آفا في عام 2006 وتقدم تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومنذ ذلك الحين توسعت إلى تقديم التداول كفد على السلع والأسهم والمؤشرات & أمب؛ الربط. وهي واحدة من العالم الأكثر شعبية وسطاء، مع أكثر من 200،000 العملاء المسجلين و مبيعاتها السنوية أكثر من 400 مليار $ في 2018. الميزات الجديدة لإطلاق أفاتريد تشمل:


جديد & أمب؛ تحسين الموقع باستخدام أحدث التقنيات.


صناديق الاستثمار المتداولة (إكسفس-تريدد فوندز) تضاف إلى أفا & رسكو؛ s اختيار 200+ الصكوك.


متوافق مع آفا ميتاترادر ​​4 متوافق مع ماك متاح لأول مرة.


ميتاترادر ​​4 يمكن الوصول إليها كما تاجر الويب متميز تماما والتطبيق الذكي.


أشرطة فيديو تدريبية جديدة ودورة التداول عبر الإنترنت مجانا.


أول وسيط كفد لتقديم حسابات منفصلة للعملاء الحفظ.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الانسحاب مع.


ونحن نعتذر عن أي إزعاج.


لقد أرسل مدير حسابك إليك رسالة إلكترونية.


يرجى التحقق من البريد الوارد الخاص بك.


صفر دعم العملاء.


أنا أوبيند حسابي في نهاية الأسبوع الماضي، وتحميلها الوثائق المطلوبة وجعل وديعة من 165 يورو. بطريقة أو بأخرى تمت إضافة 165 يورو على الفور إلى حسابي قبل التحقق من المستندات. لم أتلق أي تحديثات على التحقق و 35 يورو مكافأة منذ ذلك الحين. (ما يصل إلى 24 ساعة) الرسائل اليسار عن طريق الدردشة الحية والانتظار عبر الدردشة الحية التي لم يتم توصيلها أبدا. أرسلت رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء @ أفاتريد وردود الفعل @ أفاتريد ولكن لا يوجد رد. / أبدا الرد الهاتف.


نشكرك على تحميل مستنداتك.


نود أن نعلمكم أن أفاتريد لديها طلب غير مسبوق للحسابات الجديدة. ونتيجة لذلك، قد تستغرق عملية التحقق من حسابك وقتا أطول من المعتاد.


تطمئن أننا نعمل على مدار الساعة على تجهيز المستندات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.


كما أننا نواجه حاليا عددا كبيرا من المكالمات والدردشات وطلبات البريد الإلكتروني. لذلك، لدينا وقت الرد خلال هذه الفترة أكبر مما كان متوقعا.


ونعتذر بصدق عن أي إزعاج قد يسببه هذا التأخير المؤقت ونقدر سعة صدرك.


أولا، أنا قدمت وديعة عبر طريقة كريديتكارد وهذه الطريقة لم تعد متوفرة!


ثانيا، أنا قدمت الانسحاب لكمية كبيرة وهو أمر مستحيل لجعله عبر كريديتكارد!


ثالثا، أنا لا أرى أي سبب لماذا لا يمكن أن تجعل الانسحاب عن طريق البنك حوالة مصرفية. يمكن أفاتريد قل لي تا جعل الانسحاب لمبلغ & غ؛ $ 20000 باستخدام طريقة أخرى غير حوالة مصرفية من البنك؟


رقم الحساب الخاص بي هو: 6040822.


تم التحقق من حسابك في الأسبوع الماضي، وتم تعيين بريد إلكتروني لك.


وفيما يتعلق بالانسحاب، سينظر مدير حسابك في حسابك، وسيعود إليك قريبا.


نشكرك على تحميل مستنداتك.


نود أن نعلمكم أن أفاتريد لديها طلب غير مسبوق للحسابات الجديدة. ونتيجة لذلك، قد تستغرق عملية التحقق من حسابك وقتا أطول من المعتاد.


تطمئن أننا نعمل على مدار الساعة على تجهيز المستندات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن.


ونعتذر بصدق عن أي إزعاج قد يسببه هذا التأخير المؤقت ونقدر سعة صدرك.


أنها لا تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني، وليس هناك خدمة العملاء.


ومع ذلك، يتم تنظيم أفاتريد من قبل البنك المركزي الايرلندي. أمس أتصل بهم. استجابوا بسرعة كبيرة لكتابة البريد الإلكتروني الخاص بي أنني بحاجة إلى الاتصال فسو: financialombudsman. ie ولكن تم تمرير مراسلاتي إلى قسم الإشراف ذات الصلة، وسيتم النظر في القضايا التي أثيرت في سياق الإشراف العام.


لذا أرسلت الرسالة إلى: enquiries@financialombudsman. ie.


أقترح الناس الذين لديهم نفس المشكلة ولها سلكي المال ل أفا التجارة الاتحاد الأوروبي المحدودة لإرسال استفساراتهم إلى نفس مالحظ مالي. وبهذه الطريقة قد نضع وزنا أكبر على الحالات الجارية.


نود أن نعلمكم أن أفاتريد لديها طلب غير مسبوق للحسابات الجديدة. ونتيجة لذلك، نواجه حاليا عددا كبيرا من المكالمات والدردشات وطلبات البريد الإلكتروني. لذلك، لدينا وقت الرد خلال هذه الفترة أكبر مما كان متوقعا.


توفير لكم أفضل دعم ممكن هو أولويتنا؛ وبالتالي نحن نعمل بحماس لمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


ونعتذر بصدق عن أي إزعاج قد يسببه هذا التأخير المؤقت ونقدر سعة صدرك.


تم إثبات ملكية حسابك من قبل.


لقد أرسلنا إليك رسالة إلكترونية بخصوص مبلغ السحب. يرجى الاطلاع على هذه الرسالة الإلكترونية والاطلاع على ردنا.


لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بك مدير الحساب.


ولكنهم لا يخبرونني أنه إذا لم يتم التحقق من صحة الحساب لم أستطع سحب الإيداع الأولي. وبطبيعة الحال، أنهم يحتجزون أموالي حتى يشعرون مثل التحقق من صحة حسابي. أنا على & نبسب؛ على & نبسب؛ على حساب حتى هذه ليست شكوى مريرة من شخص ما فقد أمواله. لقد كان 4 أسابيع الآن ولا يزال شيئا.


ملاحظة للجميع إذا كنت تستخدم هذا الوسيط لديها حسابك التحقق من صحتها قبل إيداع حتى لو كانوا يضغطون لك لإيداع الأموال إلى الحساب، شخصيا أنا لا يمكن أن تلمس هذا الوسيط مرة أخرى لا حتى مع عصا.


ملاحظة يرجى أفا فريق لا الرد مع الجواب القياسية التي ينبغي أن أتحدث إلى دعم أفا، معظم الناس محاولة الدعم أولا ثم تتحول إلى مواقع مثل هذا. بالمناسبة بفضل فبا الناس يفعلون أشياء جيدة للتجار الفوركس هناك.


رقم حسابي هو 6424031.


إكسامبل من بعض الرسائل كيف حريصة كانوا للحصول على لي لإيداع:


والفرق الوحيد هو الوثائق، مع الحساب الحقيقي لديك الآن، يمكنك جعل وديعة ومن ثم تحميل الوثائق التأسيسية.


في المؤسسة يمكنك الحصول على مكافأة أيضا، على سبيل المثال مع 10.000 دولار أمريكي المكافأة هي: 3500 أوسد.


اختصاصي تنشيط الحساب.


الآن إذا كنت تستطيع، المضي قدما في الودائع التأسيسية، وانا ذاهب للاتصال قسم لمعرفة بالضبط الوثائق لديك لإرسال.


اختصاصي تنشيط الحساب.


ونتيجة لطلب لم يسبق له مثيل للحسابات الجديدة، نواجه حاليا عددا كبيرا من المكالمات والدردشات وطلبات البريد الإلكتروني وطلبات التحقق وتراكم طلبات السحب المعلقة.


نحن نعمل حاليا على مدار الساعة لمعالجة جميع الطلبات في أقرب وقت ممكن.


سيتصل بك مدير حسابك في أقرب وقت ممكن.


ونعتذر بصدق عن أي إزعاج قد يسببه هذا التأخير المؤقت ونقدر سعة صدرك.


نود أن نعلمكم أن أفاتريد لديها طلب غير مسبوق للحسابات الجديدة. ونتيجة لذلك، نواجه حاليا عددا كبيرا من المكالمات والدردشات وطلبات البريد الإلكتروني وتراكم طلبات السحب المعلقة.


لذلك، لدينا وقت الرد خلال هذه الفترة أكبر مما كان متوقعا.


توفير لكم أفضل دعم ممكن هو أولويتنا؛ وبالتالي نحن نعمل بحماس لمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


ونعتذر بصدق عن أي إزعاج قد يسببه هذا التأخير المؤقت ونقدر سعة صدرك.


نحن نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يسببه لك ذلك.


يرجى أن ترسل لنا رقم حسابك، وسوف ننظر فيه ونرى لماذا يمكنك 'تسجيل الدخول.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة أفافكس.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مراجعة أفافكس.


مزايا.


دعم الهاتف ممتاز منصات التداول اليدوية سهلة الاستخدام جودة خدمات أوتوترادر ​​خيارات التداول ل 49 عملات مختلفة تدقيقها من قبل إرنست ويونغ ينظمها فسا والمنظم المالي في ايرلندا.


سلبيات.


دعم الدردشة لا تستجيب لا يدعم حاليا MT5.


كوسيط الذي يتداول أكثر من 1.5 مليار الصفقات كل شهر، هناك أي سؤال أن أفا فكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة على الانترنت اليوم. ما يميز أفا فكس وبصرف النظر عن وسطاء الفوركس الآخرين، ومع ذلك، ليس فقط حجم الصفقات التي يعالجها كل شهر، ولكن واجهة المستخدم بديهية التي تلبي احتياجات كل من المهنيين الماليين والتجار الفوركس جديدة. اختبرنا منصة التداول، وخدمة العملاء، وسهولة الاستخدام وغيرها من العناصر من أفا فكس وأفادت النتائج التي توصلنا إليها أدناه.


معلومات عامة.


الحد الأدنى لحجم الصفقة: 5000 / محدود بالهامش.


اللغات المتاحة: الإنجليزية والعربية والصينية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والإسبانية والهندية.


منصة التداول.


وتسمى منصة التداول الرئيسية المستخدمة من قبل أفا فكس أفا التاجر الذي يتيح للمستخدمين الفرصة للتداول في الفوركس بسرعة، وذلك باستخدام منصة ميتا التاجر 4 شعبية بعنف. كما تقدم أفا فكس منصة التداول على شبكة الإنترنت والتي تسمى بذكاء أفا جافا. يمكن تصنيف حسابات التداول الحية على أفافكس تحت حساب الفضة مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، الذهب مع الحد الأدنى للإيداع 1000 $، والبلاتين مع الحد الأدنى للإيداع 10،000 $. حساب تجريبي الشركة لديه كل من الميزات التي سوف تجد على منصة حية أفا و رسكو؛ ق، والذي يقدم محاكمة تمهيدية ممتازة.


عرض أفا جافا منصة التداول (اضغط على الصورة للتكبير)


على الرغم من أن أفا فكس لا تقدم حاليا منصة ميتاتريدر 5، إلا أننا لم نشعر كما لو كانت هذه الخدمة غير متوفرة، حيث أن منصة ميتاتريدر 4 التابعة للشركة تقوم بشكل قوي ومريح بتوفير جميع المعلومات اللازمة لتداول العملات الأجنبية. إلا أننا سعدنا أن نجد أن أفا فكس تقدم منصة تداول متنقلة مع شرح مفصل للغاية عن كيفية استخدامها، فضلا عن وصلات مباشرة لمنصات تقديم الطعام للمتداولين باستخدام العملات المختلفة.


بالإضافة إلى التجارة القياسية على شبكة الإنترنت، كما يقدم أفا فكس منصة التداول المحمول الذي يدعم جميع منصات متحركة الرئيسية. جمال هذا التاجر المحمول هو أنه على شبكة الإنترنت وليس تشغيل من خلال التطبيق، بحيث يدمج بسهولة مع أي جهاز محمول للسماح مريحة تداول الفوركس في أي وقت وفي أي مكان.


وأخيرا، تقدم أفا فكس أوتوترادر، ودعا ببطء أفا أوتوترادر، ونحن قد راجعنا بشكل منفصل بحيث يمكنك أن تقرر بشكل مستقل ما إذا كان هؤلاء أوتوترادرز هي حق لكم.


تقدم آفا فكس مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك معدلات التدفق الكامل، حتى الثانية المتدفقة أسعار الصرف القابلة للتنفيذ على مدار 24 ساعة في اليوم، ومجموعة واسعة من الصلبان العملات. ومع ذلك، خلال استعراض أفا فكس لدينا، ونحن أعجب بنفس القدر من الميزات التي لا تقدم الشركة، بما في ذلك رسوم التمديد ورسوم دعوة الهامش وندش]؛ النفقات التي نحن لم تفوت لحظة.


جيدة، وسهلة الاستخدام، وأدوات الرسم البياني متوفرة على أفا فكس. بعض الميزات المدرجة في أداة الرسم البياني أفا فكس هي خطوط الاتجاه، فيبو الارتداد والخطوط الأفقية والخطوط العمودية الخ على الرغم من أن هذه الميزات قد لا تكون كافية للتجار حقا متقدمة، فهي أكثر من كافية للتجار الجدد ويمكن حقا وتعزيز تجربة التداول.


ونحن نقدر أيضا أن يتم تنفيذ الصفقات مع إعدام السوق بنقرة واحدة، أو مع النقر المزدوج فوق سوق التداول. وبالمثل كان مفيدا للشركة تحديث تقويم التقويم الاقتصادي والتحليل المهني المقدمة على الموقع الذي جعل من الممكن اتخاذ قرارات تجارية منتظمة وعقلانية.


وأخيرا، يسرنا أن نرى أن أفا فكس تقدم مكافآت وعروض خاصة للتجار الجدد مثل تخفيض الحد الأدنى لمعدلات الودائع، والمكافآت الخاصة باستخدام طرق الدفع المحددة أو النقدية المضافة إلى حسابك عند الإيداع الأول.


خدمة الزبائن.


تقدم أفافكس أشكالا متعددة من خدمة العملاء، بما في ذلك دعم البريد الإلكتروني، والمساعدة عبر الهاتف والدردشة المباشرة. وجدنا دعمهم الهاتف ليكون الأكثر إثارة للإعجاب وندش]؛ في اختبارات متكررة لخدمة الهاتف للشركة، تم الرد على الفور من قبل وكيل مفيد. من المهم أن نلاحظ أنه على عكس وسطاء الفوركس الآخرين، أفا فكس يقدم رقم هاتف خدمة العملاء المفرد الذي يقع مقره في أمريكا، لذلك التجار الذين يدعوون من الخارج قد تحتاج إلى إجراء مكالمة لمسافات طويلة للحصول على دعم الجودة. ومع ذلك، فمن الممكن الحصول على دعم متعدد اللغات في هذا العدد، لذلك التجار الذين لا يتكلمون الناطقين باللغة الإنجليزية لا يلزم أن يخافوا من الاتصال.


كما يقدم أفافكس خدمات الدردشة عبر الإنترنت، على الرغم من أنه قد يكون هناك وقت انتظار قصير قبل أن يكون الممثل متاحا. قد لا يكون التجار في بعض البلدان مؤهلين للدعم في الدردشة حيث أن الخدمة مخصصة فقط لتلك الموجودة في البلدان التي يسمح فيها ل أفا فكس بتقديم خدماتها. الانتظار على الرغم من ذلك، وجدنا أفا فكس دردشة فريق الدعم لتكون على دراية ودية. مثل الدعم عبر الهاتف، يتوفر دعم دردشة أفا فكس في كل لغة تقريبا.


أفا فكس تشات (اضغط على الصورة للتكبير)


استغرق فريق دعم البريد الإلكتروني في أفا فكس 17 ساعة و 55 دقيقة للرد على طلبنا الأولي، ولكن عندما ردنا على رد البريد الإلكتروني، كنا سعداء لرؤية أن فريق أفا فكس & رسكو؛ ق استجابة أسرع بكثير.


البريد الإلكتروني لخدمة العملاء (اضغط للتكبير)


وأخيرا، فإنه من الجدير بالذكر أن أفا فكس تقدم دروسا تعليمية مفيدة جدا على الانترنت ومركز تعليم قوي مما يجعل من الممكن للمستخدمين للحصول على إجابات لأسئلتهم بشكل مستقل. على الرغم من أن المعلومات المقدمة هي أكثر من كافية، والشيء الوحيد المفقود هو ميزة البحث على الموقع، مما من شأنه أن يساعد على تبسيط العملية إلى حد كبير.


سهولة الاستعمال.


من جميع وسطاء الفوركس ومنصات التداول التي اختبرناها، وجدنا أفا فكس لتكون واحدة من أسهل للاستخدام. الشيء الوحيد الذي يحدد أفا فكس وبصرف النظر عن مواقع الفوركس الأخرى هو أنه يقدم جولة موجهة بوضوح، وهو فيديو مع الصوت، وشرح واضح كيفية استخدام الموقع. يمكن للمتداولين الذين لا يرغبون في الموقع من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين أن يقوموا بجولة افتراضية & [رسقوو]؛ والتي من خلالها يمكنهم اختيار المواضيع ومشاهدة الدروس موضوع محدد على راحتهم.


حتى نظرة سريعة على موقع أفا فكس على الانترنت يجب أن تجعل المستخدمين يشعرون بالراحة على الفور. خلافا لغيرها من كبار وسطاء الفوركس مثل الأسواق أو إتورو، الصفحة الرئيسية أفا فكس هو مرتب ويوفر الملاحة واضحة مما يجعل من السهل للزوار لتجد طريقها على الموقع. على حد سواء مثيرة للإعجاب هي منصات التداول للشركة التي يتم رسمها بوضوح وليس معقدة للغاية، مما يجعل من السهل على كل من التجار الجدد وخبراء الفوركس للحفاظ على أفكارهم المنظمة.


على الرغم من أن الفوركس هي صناعة معقدة نسبيا، وجدنا أن أفا فكس تبذل جهدا كبيرا للحفاظ على موقعها وأدواتها تنظيمها وتبسيطها في حين تقدم التكنولوجيا المعاصرة والتحليل بحيث جميع أنواع التجار يمكن التمتع بدقة التجربة.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


أنا أتفق مع ساتو. هذا هو أفضل شركة حولها. وهو على حق. الكثير من الشركات الأخرى لا يمكن الوثوق بها ولكن لا توجد أفسكس الحيل وأنا أعلم أنها صادقة. هم أيضا جيدة في مساعدتي عندما أنا لست متأكدا ما يجب القيام به.


إيلاليكساندروف يونيو 2018.


أنا أعيش في أستراليا وأنا يمكن أن التجارة في أي مكان في العالم. أحب أفافكس وأنا سعيدة جدا يمكنني التجارة معهم من أينما أعيش. وأعتقد أن هذا الاستعراض هو الحق في هذه النقطة. انها شركة كبيرة وانها حصلت على الميزات الرائعة. لقد تم التداول معهم لعدة سنوات وأنا حقا أثق بهم. أنا لا داعي للقلق حول الحيل أفافكس أو أي نوع آخر من الغش. وأنا أعلم أن شركات أخرى قد تشغيل الحيل ولكن أفافكس كانت منذ فترة طويلة. وآمل أن تواصل القيام بذلك.


ساتوكينتا يونيو 2018.


أنا أحب القراءة عن أفافكس. التداول هنا يجعلني مريحة وأنا لا تقلق أبدا أي الحيل أفافكس أو فقدان أموالي. لقد استمعت إلى الدروس التي قدموها مجانا وتعلمت الكثير عن التداول. وأنا أعلم أن هناك الكثير من وسطاء الفوركس في محاولة للحصول على أموالي ولكن لن أترك أفافس. أقول لجميع أصدقائي عن هذه الشركة وأقول لهم أن يقرأوا عن الحيل أفافكس حذرنا عن ذلك يجب أن لا تفقد أي أموال أيضا.


كودريتسيفاهير جوون 2018.


لقد قرأت حفنة من التعليقات أفافكس ولكن هذا واحد كان بالتأكيد الأكثر شمولا. شكرا لكونه ثوروغ!


أليساندرومل مايو 2018.


كانت مراجعة أفافكس مفيدة جدا! أنا لم أسمع الكثير عن هذه العلامة التجارية، ولكن لقد فعلت بعض البحوث، ويبدو بالتأكيد مثل ما تقوله هنا دقيقة. آمل فقط أن تيشنيكالز اليومية الخاصة بك هي مفيدة مثل هذا الاستعراض أفافكس، لأنني مستعد للترقية إلى حساب حقيقي.


خافيير جانوري 2018.


يمكن لوسيط الفوركس أن يساعد على اقتراح الشخص حول أحدث اتجاه سوق تداول الفوركس الخاص بك. أنها توجه الفوركس في السوق تم تصميم exam. va الفوركس لتوفير تاجر المبتدئين مجموعة متنوعة كاملة من المعدات والدعم ضروري للتعامل بشكل منهجي والسعر بشكل فعال مع جميع التجار المهنية والمؤسسية أبرز.


دلفي سكالبر أغسطس 2018.


سمسار الفوركس يساعد على اقتراح الفرد حول الاتجاه الأخير لسوق الفوركس. أنها تساعد على الفوركس في السوق وقد تم بناء FX. va فكس لإعطاء التاجر المبتدئ مجموعة كاملة من الأدوات والدعم اللازم للتنافس بنجاح وفعالية من حيث التكلفة مع أبرز التجار المهنية والمؤسسية.


ليساهنري يونيو 2018.


هذا هو استعراض جودة جدا، يجب أن تقرأ في طريقك لاختيار وسيط الفوركس موثوق بها. لقد أضعت الكثير من الوقت في قراءة الكثير من التعليقات "الفارغة" على مواقع أخرى، ومعظمها إصدارات مختلفة قليلا من بعض الاستعراضات العامة، ولكن هؤلاء الرجال على الفوركس اليومي قاموا بعمل ممتاز يبحثون عن السوق ويقارن وسطاء الفوركس المختلفين. شكرا جزيلا لذلك!


برنار نوفمبر 2018.


لا، الولايات المتحدة، عن، البلد، ليست؟


بول باك أغسطس 2018.


أفافكس هو رقم 1 في السوق.


جوزيف G. أغسطس 2018.


أنا أحاول هذا أفافكس في الشهر مع أي مشاكل ولكن دعم الخدمة لا تزال مشغولة وببطء. تكلفة التداول عالية خاصة أوسد / كاد الصلبان الأخرى 5-7 انتشار. خلال تنفيذ الأخبار غالبا ما يتأخر لمدة 30 ثانية أو لمدة 1 دقيقة، المتكررة إعادة القوت هي القاعدة. يتم فقدان بيانات التخطيط أثناء النشر الصحفي، وخاصة يوم الجمعة. وعلاوة على ذلك، قدرات رسم ليست مهنية بما فيه الكفاية لتداول العملات الأجنبية مثل، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لا يمكن تعديلها لإغلاق وارتفاع، وانخفاض الخ لا يمكنك تغيير سمك خطوط الخ أيضا، بعض المؤشرات الهامة مثل وحدات التخزين غير متوفرة في الكل. بعض المؤشرات لا يمكن مزجها.


دولجيون يونيو 2018.


مرحبا ريتشاردز، أفافكس يقدر ملاحظاتك. كل يوم، ونحن نذهب من خلال كل طلب البريد الإلكتروني أو القلق التي يتم إرسالها إلى صندوق البريد الوارد دعم العملاء - العملاء @ أفافس أو كس @ أفافس. يتم إرسال الرد في غضون ساعات 24-48. وحتى الآن، لم نعثر على أية رسائل إلكترونية تتعلق بالمشكلة التي واجهتها. يرجى التأكد من أنك أرسلت الاستعلام إلى عنوان البريد الإلكتروني الصحيح وتتردد في إعلامنا عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو الهاتف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. من أولوياتنا التأكد من أن جميع التجار والعملاء المحتملين لدينا يحصلون على أعلى مستوى من الدعم والخدمات. فريق أفافكس.


أفافكس دعم العملاء مايو 2018.


أنا تحميل النسخة التجريبية. كانت تواجه بعض المشاكل. حاول الاتصال أفافكس، أرسلت لهم رسائل البريد الإلكتروني عن الخطأ. ولكنهم لم يردوا لي ولم أحصل على أي حل. حتى إذا كنت حقا لا يمكن حتى إصلاح المشاكل في الإصدار التجريبي أو حتى مساعدة العملاء الذين يحاولون الخروج المنتج الخاص بك. كيف يمكننا أن نتأكد من أنه بمجرد أن يكون لدينا النسخة الحقيقية من أفافكس نحن ذاهبون إلى أن تؤخذ الرعاية. عدم الرد فعليا تثبيط لي وغيرهم من العملاء المحتملين. كنت أتطلع ل أفافكس مرة واحدة أنا تحميله ومحاولة ذلك. ولكن ليس أي أكثر اهتماما. تعلم كيفية الاستماع والرد على العملاء أو العملاء المحتملين أفافكس. أو سوف ينتهي بك الأمر مع أي شيء.


ريتشاردز مايو 2018.


باري، شكرا لك على تعليقك، ونحن نبحث حاليا في هذه المسألة. سوف أفافكس الاتصال بك مع حل قريبا.


هيليل مارس 2018.


بليساي يمكن لبعض المساعدة واحد الرد كيف يمكنني وضع أمر معلق في أف منصة؟


أوكبوسونغ فبراير 2018.


أنا التجارة مع أفافكس لمدة 2 سنوات الآن من دون أي مشاكل وأنا حقا أحب منصة. سمعت أيضا أنها أدخلت MT4 في الآونة الأخيرة، لذلك إيرين، قد ترغب في محاولة ذلك.


جون هيتش سبتمبر 2009.


أنا مع آفا لعدة أسابيع بالفعل. بعض الأشياء جيدة جدا مثل سهولة الإيداع والتفعيل، والتداول بنقرة واحدة، والتحوط الخ السلبيات هي أن ينتشر ثابتة وعريضة جدا لبعض الأزواج (أوسد / كاد 5؛ ور / جبي 4) وفي الترالي مع الانزلاق سوف تنتهي مع 7-8 ينتشر - حتى تكلفة التداول عالية، يكون مجرد استعداد. خلال تنفيذ الأخبار غالبا ما يتأخر لمدة 30 ثانية أو لمدة 1 دقيقة، المتكررة إعادة القوت هي القاعدة. يتم فقدان بيانات التخطيط أثناء النشر الصحفي، وخاصة يوم الجمعة. وعلاوة على ذلك، قدرات رسم ليست مهنية بما فيه الكفاية لتداول العملات الأجنبية مثل، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لا يمكن تعديلها لإغلاق وارتفاع، وانخفاض الخ لا يمكنك تغيير سمك خطوط الخ أيضا، بعض المؤشرات الهامة مثل وحدات التخزين غير متوفرة في الكل. لذلك لا بد لي من الاختلاف لديهم "الحائز على جائزة" منصة. من تجربتي، ومنصة بسيطة جدا وأدنى من MT4. خلاصة القول، إذا استراتيجية الفوركس الخاص بك هو موقف طويل عقد ثم انها موافق وسيط. على المدى القصير واستراتيجيات سلخ فروة الرأس ابحث عن مكان آخر. مع تحياتي.


إيرين أغسطس 2009.


شركة كبيرة، مع أعلى أدوات نوش. أنا تاجر لفترة طويلة و هم الأفضل في العالم. تذكر هذا الاسم - أنها ترتفع فقط الآن.


أوري أوغست 2009.


مرحبا شارما، أرسل لنا البريد الخاص بك إلى معلومات @ دايليفوريكس ونحن سوف تصلك أفافكس. فريق دايليفوريكس.


فريق دايليفوريكس أغسطس 2009.


هاي. ثار لا اسم بلد إيطاليا لماذا؟ أنيبودي مساعدتي أنا من إيطاليا أريد فتح حساب مع أفافس ولكن ثار لا اسم إيطاليا.


شارما أغسطس 2009.


لماذا تريد جميع هذه المواقع جمع كل معلوماتك الشخصية (بما في ذلك رقم الهاتف) قبل أن تسمح لك حتى بالنظر إلى منصة أو أقول لك ينتشر بهم. نقطة كاملة من حساب تجريبي هو للتحقق من خدماتها دون وجود بعض احمق الدعوة والبريد الإلكتروني كنت تحاول بيع لك المزيد من حماقة.


فرستراتد أوغست 2009.


شكرا لك على هذا الاقتراح. سيكون لدينا بالتأكيد في الاعتبار عند تنفيذ التحسينات المستقبلية على ديليفوريكس. شكرا للقراءة وتقديم ملاحظاتك!


هيليل يوليو 2009.


هل يمكن أن أقترح تحسنا في الموقع، انها مجرد واحدة صغيرة في ملخص للاستعراضات، قائمة ما التعرض (ق) أي الصفقات منصة معينة؛ أي * العملات الأجنبية * السلع الخ


مرحبا ازدهار، شكرا لك على القراءة والتعليق. كما مدير المحتوى من ديليفوريكس، أستطيع أن أضمن لكم أن كل من الاستعراضات لدينا هي 100٪ الموضوعية والمهنية. في الواقع يمكنك قراءة معاييرنا لمراجعة الوسطاء، التي كتبناها لتقديم قرائنا شفافية كاملة. دايليفوريكس / forex_text. aspx؟ إد = 352 (فقط انقر على "عرض الموقع" بالقرب من اسمي)


هيليل فولد يونيو 2009.


معلومات مفيدة أود أن أقول ولكن إنفاسيس على يبدو كما لو أن هناك علاقة مع السماسرة. فإن موقع مراجعة غير متحيز يجب أن يوضح التفاصيل وليس السبر كشكل من أشكال الإعلان.


ازدهار يونيو 2009.


عزيزي سام، شكرا لتعليقك. نحن نقدر تعليقات زوارنا حتى لو كنا لا نتفق معهم. دايليفوريكس هو موقع استعراض موضوعي. تتم مراجعات لدينا من قبل تجار الفوركس الذين يستندون استعراضهم على الاختبار الفعلي للوسطاء وخدماتهم. وبما أننا نستعرض الوسطاء عبر الإنترنت، فإن المعايير الرئيسية لمراجعة وتصنيف الوسطاء هي؛ سهولة الاستخدام، دعم العملاء، ميزات التداول والعرض. نحن نتفق على أن هناك بعض السماسرة المعروفة التي يمكن اعتبارها وسطاء كبار. ومع ذلك، هؤلاء الوسطاء عادة ما تفتقر إلى تجربة الإنترنت وأكثر ملاءمة للمستخدمين غير الإنترنت وبالتالي فهي ليست في أعلى 10 لدينا.


شون - دايليفوريكس يونيو 2009.


بالإضافة إلى تعليقاتي السابقة، وبعد المتابعة السريعة من قبل دايليفوريكس أود أن أذكر أنني أعجب جدا من الاحتراف تمارس عند التعامل مع تعليقات الزوار. وبالتالي؛ ولكي تكون موضوعية ونزيهة، أتراجع عن تعليقاتي السابقة، على الأقل في الوقت الحاضر، عن كونها موقع دعاية. تحياتي سام.


كيف هيك هل تقيم الوسطاء، وعلى أساس ما هي المعايير؟ إذا كنت محايدا، كما يجب أن تكون، يجب أن يكون سرد كافة السماسرة المتاحة (على الأقل المرخصة)، أو على الأقل تسمح إضافة / تقديم السماسرة. ولكن يبدو أنك مجرد موقع دعاية برعاية بعض الوسطاء الذين أدرجتهم على موقعك، مما يعني أن المعلومات التي تقدمها متحيزة جدا ومضللة. شكرا للمعلومات، ولكن لا شكرا ونحن لن تنظر لك كمصدر موثوق من المعلومات. سام.


استعراض ممتاز، مفيدة للغاية.


مالك مارس 2009.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مرحبا بكم في أفاتريد.


منزلك للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.


أفاتريد هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة أو الخبرة السابقة. مع أفاتريد يمكنك البدء في التداول فورا على أي من منصات قوية لدينا.


تعلم من أفضل.


تعليم وإثراء تجارنا يقف في صميم نشاطنا، وهو جزء حاسم من السماح لعملائنا للتجارة بثقة.


ولذلك، تلتزم أفاتريد بتوفير أعلى المواد التعليمية والتدريس وتدريب التجار كل شيء عن الأسواق والعالم التجاري.


قطاع التعليم لدينا يتطور باستمرار ويتم تحديث مع محتوى جديد، كجزء من مهمتنا لإلهام الناس وتوسيع آفاقهم، في حين اتقان مهاراتهم التجارية.


التداول للمبتدئين.


مقدمة إلى عالم التداول عبر الإنترنت، مع كل أساسيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


شارب ترادر.


موقعنا التعليمي الممتاز، مع مواد فريدة من نوعها للتجار من مستوى المبتدئين إلى المتقدمين.


فوركس الاليكترونى.


تتمتع الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا، "استراتيجيات التداول الفوركس"، مما يؤدي لك خطوة بخطوة من المبتدئ إلى الخبراء.


دروس الفيديو التجارية.


قسم الفيديو الشامل لدينا ينقسم لكل مستوى، وتأمين تجد مكانك في عالم التداول.


حدد صك التداول الخاص بك.


تقدم أفاتريد لعملائها أكثر من 250 أداة تداول، بدءا من أزواج العملات الأجنبية التقليدية إلى خيارات الفانيليا، والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الخفية.


كن شريكا.


تحويل فرصة لانتصارك! تحقيق الدخل من قاعدة العملاء وحركة المرور للانضمام إلى النجاح ومجتمع نشط يضم أكثر من 60،000 شريك!


موثوق به بواسطة.


الفائز بجائزة.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


مرحبا بكم في أفاتريد.


منزلك للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.


أفاتريد هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة أو الخبرة السابقة. مع أفاتريد يمكنك البدء في التداول فورا على أي من منصات قوية لدينا.


تعلم من أفضل.


تعليم وإثراء تجارنا يقف في صميم نشاطنا، وهو جزء حاسم من السماح لعملائنا للتجارة بثقة.


ولذلك، تلتزم أفاتريد بتوفير أعلى المواد التعليمية والتدريس وتدريب التجار كل شيء عن الأسواق والعالم التجاري.


قطاع التعليم لدينا يتطور باستمرار ويتم تحديث مع محتوى جديد، كجزء من مهمتنا لإلهام الناس وتوسيع آفاقهم، في حين اتقان مهاراتهم التجارية.


التداول للمبتدئين.


مقدمة إلى عالم التداول عبر الإنترنت، مع كل أساسيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


شارب ترادر.


موقعنا التعليمي الممتاز، مع مواد فريدة من نوعها للتجار من مستوى المبتدئين إلى المتقدمين.


فوركس الاليكترونى.


تتمتع الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا، "استراتيجيات التداول الفوركس"، مما يؤدي لك خطوة بخطوة من المبتدئ إلى خبير & # 8221؛.


دروس الفيديو التجارية.


قسم الفيديو الشامل لدينا ينقسم لكل مستوى، وتأمين تجد مكانك في عالم التداول.


حدد صك التداول الخاص بك.


تقدم أفاتريد لعملائها أكثر من 250 أداة تداول، بدءا من أزواج العملات الأجنبية التقليدية إلى خيارات الفانيليا، والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الخفية.


كن شريكا.


تحويل (أ) فرصة ل (الخاص بك) النصر! تحقيق الدخل من قاعدة العملاء وحركة المرور للانضمام إلى النجاح ومجتمع نشط يضم أكثر من 60،000 شريك!


موثوق به بواسطة.


الفائز بجائزة.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول عقود الفروقات، الرهان & # 038؛ خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


فوتر ماي بور بور لي ترادينغ دو فوريكس (ديفيسس) إت كفد.


أفاتريد إست l & رسكو؛ أون ديس ميلورس بروكرز فرانسيس régulé، إت أغريه بار l & رسقوو؛ أمف (ليست سور لي دي l'l & رسكو؛ أمف). إيل إست dévoué à فورنير à سيس كلينتس ديس سولوتيونس دي ترادينغ سور ميسور، كويلس كيو سوينت ليورس كونيسانسس أو إكسيرينس أنتيريور. أفيك أفاتريد، فوس بوفيز كومنسر à ترادر ​​إن كلكز مينوتس، سور لا بلاتيفورم دي فوتر تشويكس. غريس à سيس بويسانتيس أبليكاتيونس دي ترادينغ موبيل غراتويتس، أفاتريد فوس بيرميت دي ترادر ​​أو كيو فوس سويز.


أبرينيز أفيك ليس ميلورس.


ليدر ديبويز 2006، أفاتريد، كورتيه إن فوريكس ريجول إت أبروف بار بار & رسكو؛ أمف، إست dévoué à فورنير à سيس كلينتس ديس سولوتيونس دي ترادينغ سور ميسور، كويلس كيو سوينور ليورس كونيسسانس أو إكسيرينس أنتيريوريس غريس أوكس بويسانتيس بلاتيفورمز دي ترادينغ إن تيليشارجانت أفاتريداكت أو ميتاتريدر 4، أفيك ل & [رسقوو]؛ الخيار انتشار الفلوتانات ديسبونيبل، أو كونفير فوتر ترادينغ à ديس إكسيرتس أفيك بلوسيوس سولوتيونس دي ترادينغ أوتوماتيك (أوتو ترادينغ أو كوبي ترادينغ)، تيلز كيو سيغنال ترادر ​​إت زولوتريد. أفاتريد s'engage à ريندر سيس ترادرس أوتوناليس إن ليور أوفرانت لا ميليور إكسيرينس دي ترادينغ إتف، دي فوريكس إت كفد، أفيك دي é إلس أوتيلز d & رسكو؛ إكسيرت كوم إكسيرت أدفيسور. لي سيت دي ترادينغ أفاتريد بيرميت à توس ليس ترادرس دي ترادر ​​إن توت كونفيانس إن ليور أسورانت ديس نورمز élevées إن ماتير دي sécurité دي فوندز، غريس à ديس كومبتيس ségrégué دانز دي غراندس بانك إنترناتيوناليس.


لي التداول المتداولين.


شارب ترادر.


نوتر سيت éducatif، بور ليس ترادرس دي توس نيفيوكس.


إبوك سور لي فوريكس.


بروفيتيز دي نوتر E-بوك غراتشويت، intitulé 'ليس ستراتيجيس دو ترادينغ دي فوريكس'، كوي فوس غايد باس à باس، دو ستاد دي ديبوتانت à سيلوي d'إكسيرت.


توتوريلز-فيديو دي ترادينغ.


نوتر سيكتيون فيديو تريس كومبليت إست ديفيسي بار نيفيوكس، فوس غارانتيسانت دي تروفر فوتر بلاس دانز لي موند دو ترادينغ.


سيلكتيونيز فوتر إنسترومنت دي ترادينغ.


أفاتريد تقترح على العملاء بالإضافة إلى دي 250 أدوات التداول، أوس ديس بيريز دي ديفيسس، أوكس أوبتيونس فانيل، إن باسانت بار ليس كفد، ليس ماتيرس بريميرز، ليس ليسنسس، ليس إندليسس بورسيرز، ليس إتف إت ليس ريسبونزيبيليتيز.


ديفينيز بارتنير.


كونفيرتيسيز ون utilunité إن فيكتوار! مونيتيسيز فوتر بيس دي كلينتيل إت فوتر ترافيك إت ريجويز ون communauté أكتيف دي بلوس دي 60.000 بارتنيرس!


جوغي فيابل بار.


ريكومبنسس ريسو.


أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت إست ريجليمنتي بار l'أسيك (No.406684)


أفا كابيتال ماركيتس بتي إست réglementé بار لي كونسيل ديس سيرفيسز ممولون سود-أفريكينز (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. إست réglementé أو جابون بار لا فسا (No.162) إت ففاج (n ° 1574)


ليسيز لا ديفولغاتيون ديس ريسكس أفاتريد أفانت دي نيغوسير فوريكس، كفد، سبرياد-بيتينغ أو فكس أوبتيونس.


فوركس / كفد، سبرياد-بيتينغ & فكس L'échange d'أوبتيونس إمبليك أون ريسك إمبورتانت دي بيرت إت ن كونفينت باس à توس ليس إنفستيسورس.


كوبيرايت © 2007-2018 أفا تريد Ltd. توس درويتس ريسرفيس.


لي ترادينغ ديس كفد، سبرياد-بيتينغ & # 038؛ أوبتيونس بورتنت ديس ريسكس دي بيرت دو كابيتال إنفستي.

Comments