الخيارات الثنائية البلدان القانونية


أوك ثنائي خيارات السماسرة - القانونية & # 038؛ شرعي؟


وتحتل المملكة المتحدة مركزا خاصا جدا في مجال التمويل العالمي. تعتبر لندن على الأرجح أهم مركز للتجارة المالية في العالم، لأنها تشكل واجهة الوصل بين الأسواق في الأمريكتين وأوروبا. المنطقة الزمنية في المملكة المتحدة في وضع رائع بين تلك التي بنيويورك وطوكيو / سيدني. وهذا يجعل من الممكن للمتداولين داخل منطقة لندن أن يستفيدوا من أخبار السوق المتحركة في أنحاء مختلفة من العالم.


لمثل هذا الاختصاص التدريجي من حيث نشاط السوق المالية، وكيف أن الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة حققت؟


توب بروكرز في المملكة المتحدة.


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


وتعتبر المملكة المتحدة واحدة من المناطق التجارية الجيدة التنظيم. ومع ذلك، فإن قصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة كانت واحدة من السوق التي تمر بمرحلة انتقالية والبحث عن الهوية. في السنوات السابقة لعام 2018، كانت الخيارات الثنائية ينظر إليها تقليديا على أنها شكل من أشكال المقامرة. وخلافا للولايات المتحدة حيث يحظر القانون المقامرة عبر الإنترنت، فإن صناعة الرهان / المقامرة في المملكة المتحدة هي مزدهرة، وتولد مدهش ومذهل 12.6 مليار جنيه إسترليني في إجمالي العائد على المقامرة، وفقا للجنة المقامرة في المملكة المتحدة. من هذا الرقم، ظهرت المقامرة عبر الإنترنت كأكبر قطاع لعب القمار في المملكة المتحدة. وكانت الخيارات الثنائية مدسوس بعيدا في مكان ما داخل أغلفة القمار على الانترنت في المملكة المتحدة، مع عواقب غير مقصودة للمشاركين في صناعة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


القمار والتجارة المالية ليست هي نفسها. وهم لا يستخدمون نفس المنهجيات والتقنيات والأدوات. ولا تتطلب المقامرة نفس المستوى من التطور مثل تداول الأسواق المالية. العقود أكثر تعقيدا بكثير في الأسواق المالية. ترك الخيارات الثنائية التداول في أيدي لجنة المقامرة في المملكة المتحدة، دون مستوى الحماية التي يمكن أن يكون المنظم السوق المالية قد عرضت، وكشفت العديد من المشاركين في أنشطة عدد قليل من السماسرة عديمي الضمير.


ومع ذلك، كل ما يتطلع إلى التغيير الآن، كما يجري النظر في التشريعات لنقل الخيارات الثنائية الرقابة بعيدا عن لجنة المقامرة في المملكة المتحدة وإلى أيدي صارمة من سلطة السلوك المالي (فكا).


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


سوف المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء تكون قادرة على التجارة على العديد من أزواج العملات الرئيسية والثانوية والغريبة على منصاتهم.


منصات التداول.


هناك شركات الخيارات الثنائية القائمة محليا في المملكة المتحدة. كل من هؤلاء السماسرة استخدام التكنولوجيا الملكية لتقديم منصات فريدة من نوعها مع أنواع التجارة فريدة من نوعها لتجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. وسيواجه أولئك الذين يستخدمون الوسطاء في الخارج منصات تسليم المفتاح التي وضعتها شركات مثل سبوتوبتيون، تيش فينانشيال، ترادولجيك، هيلو بيناري و O-سيستمز.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الودائع والانسحاب المتاحة للمتداولين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟


بطاقات: يتم قبول بطاقات الائتمان / الخصم الصادرة عن ماستركارد، فيزا، المايسترو، منفردا والإلكترون على منصات وسيط الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. بعض البطاقات المدفوعة مسبقا مثل تلك التي تصدرها بايونير، سكريل، إبايمنتس ومقدمي الدفع الأخرى هي أيضا مقبولة. بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، يسمح بتحويل الحسابات المصرفية المحلية على منصات وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. محافظ الرقمية مثل سكريل و نيتيلر متاحة للتجار لجعل الودائع وسحب الأرباح من منصات الخيارات الثنائية. بايبال: فقط وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة سوف توفر باي بال كخيار التمويل أو الانسحاب لتجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. باي بال لا تمتد خدماتها للوسطاء في الخارج.


يرجى ملاحظة ما يلي: قد يرى تجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة بعض التغييرات على الطرق التي يمكنهم من خلالها سحب الأموال أو إيداعها في حساباتهم عند استنفاد مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بالكامل.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


هناك أسباب مقنعة جدا لنقل مسؤولية الإشراف على سوق الخيارات الثنائية وكذلك وسطاء يعملون في هذا الفضاء، من لجنة المقامرة لسلطة السلوك المالي (فكا).


وخلافا لما يحصل عليه مشغلو المقامرة، يطلب من شركات السوق المالية من فكا متطلبات محددة. وهذه هي كما يلي:


مجموعة واسعة من الشيكات ملاءمة للتأكد من أن يتم بيع المنتجات المالية الصحيحة للمستهلكين الحق. فصل أموال التجار عن أموال الوساطة. وهذا يتطلب من الوسطاء أن يضعوا أموال تجارية تخص زبائنهم في حسابات مصرفية متخصصة؛ بعيدا عن أموالها التشغيلية. تم وضع هذا الشرط على المحك عندما قدم ألباري المملكة المتحدة للإعسار في الأيام التي تلت إلغاء ربط الفرنك السويسري من اليورو من قبل البنك الوطني السويسري. عملية قوية لتسوية المنازعات. التقارير الشهرية ومراقبة تدفق النظام. المساهمات في صندوق التعويضات الخاص المعروف باسم خطة تعويضات الخدمات المالية.


الأمر يتعلق بحماية المستهلك. في لغة بسيطة، والانتقال من تنظيم الخيارات الثنائية ل فكا ضمان أعلى المعايير التشغيلية للسماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة وتحسين حماية المتداولين.


وهنا الأسئلة المتداولة المحيطة بسماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة وتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


هل الخيارات الثنائية القانونية في المملكة المتحدة؟


الجواب: تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟


الجواب: فمن الآمن للتجارة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، حتى في ظل الظروف التنظيمية الحالية. ومع ذلك، من المتوقع أن نقل الرقابة التنظيمية إلى فكا جعل ملف سلامة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة مماثلة لتلك التي من الفوركس وانتشار الرهان الأسواق.


كمواطن في المملكة المتحدة، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


الجواب: لا يوجد حاليا أي قيود على حيث يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة أن يخففوا من تجارتهم. ويمكنهم العمل مع وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة أو يمكنهم التجارة مع وسطاء في الخارج.


هل المملكة المتحدة التجار الخيارات الثنائية تضطر لدفع الضرائب على عائدات تداول الخيارات الثنائية؟


في الوقت الحاضر، و همرك ينظر الخيارات الثنائية باعتبارها شكلا من أشكال القمار أو النشاط المضاربة، والتي بموجب القوانين الحالية، لا تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية أو ضريبة الدخل. إذا تم إجراء تغييرات القانون المقترحة، والخيارات الثنائية تعتبر الأصول المالية التي تنظمها فكا، فإنها قد تصبح عرضة لضريبة الأرباح الرأسمالية.


هل يسمح للمتداولين بالخيارات الثنائية في المملكة المتحدة باستخدام محافظ رقمية؟


الإجابة: وهناك عدد من محافظ الرقمية المتاحة للتجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة المحلية لإجراء المعاملات على منصات الخيارات الثنائية.


هل من الممكن للتجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة للتعامل على منصات الخيارات الثنائية باستخدام باي بال؟


الإجابة: عمليات باي بال في المملكة المتحدة تمكن التجار في المملكة المتحدة لإجراء المعاملات على منصات وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة باستخدام باي بال. لا يمكن استخدام هذه الخدمة مع وسطاء في الخارج.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


هناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الذين يحافظون على وجود مادي في البلاد. بعض هذه الشركات الأجنبية التي قررت أن تكون أقرب إلى العملاء في المملكة المتحدة من خلال الحصول على رخصة التشغيل وإنشاء متجر داخل المملكة المتحدة. بعض الشركات هي 100٪ محلية الصنع.


وهناك أيضا بعض وسطاء الخيارات الثنائية البحرية الذين تسويق منتجاتهم إلى آفاق المملكة المتحدة. ويقع العديد من هذه الشركات في مالطة وقبرص. وتعني التغييرات التي تطرأ على القواعد التنفيذية من قبل الهيئات الرقابية في اليابان وأستراليا أن وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يمكنهم فقط توسيع نطاق خدماتهم إلى تلك البلدان إذا كان لديهم ترخيص من ففاج أو أسيك ولديهم مكتب فعلي في تلك البلدان.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي كما يلي:


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


هو ثنائي للتجارة القانونية في الولايات المتحدة؟


الولايات المتحدة هي حيث تم إطلاق تداول الخيارات الثنائية للتجزئة في عام 2008، ولكن التجار في الولايات المتحدة يجدون أنفسهم تدريجيا من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتداول مع وسطاء ثنائيين. ولكن هناك خيارات جديدة للمواطنين والمقيمين الذين يرغبون في التعامل مع كبار الوسطاء.


توب بروكرز في الولايات المتحدة.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد تم إدخال أول عقود ثنائية إلى السوق غير الرسمية في عام 1973، حيث تم تداولها بشكل حصري من قبل التجار المؤسساتيين. وكانت هذه أدوات غير سائلة تم تداولها كخيارات غريبة ولم تكن متاحة للجمهور. في عام 2008، تم توفير الثنائيات لنهاية التجزئة في السوق عندما أصدرت لجنة الاوراق المالية والبورصات (سيك) تشريعات للسماح لتجارة التجزئة من الخيارات الثنائية.


السوق التجارية الثنائية في الولايات المتحدة في الوقت الحاضر توسع، ويضم ثلاثة وسطاء الرئيسية، والمعروف باسم أسواق العقود المعينة أو المنظمات المقاصة المشتقات. بعض هذه السماسرة لها انتماءات مع الشركات الأجنبية التي توفر نوعا من الدعم القيمة المضافة للسماسرة والتجار العاملين في هذه الصناعة.


وقد حددت قضيتين تداول الثنائيات في الولايات المتحدة الأمريكية. هؤلاء هم:


سيك بشأن ما يمكن تداول الأصول القوانين المتعلقة بتداول الثنائيات على الانترنت.


ووفقا للوائح المجلس الأعلى للتعليم، يجب إدراج الأصول المعروضة للتداول في الولايات المتحدة في البورصات الموجودة في البلاد. وتشمل هذه الأصول الأصول المدرجة في مؤشر داو وناسداك و S & أمب؛ P500، ومختلف أسواق السلع الأساسية (مثل نيمكس / كوميكس)، وتبادل الخيارات / العقود الآجلة مثل كبوي.


عندما يتعلق الأمر بالقوانين المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية على المنصات عبر الإنترنت، فإن القضايا تتداول حول تصور ما يشكل الخيارات الثنائية عبر الإنترنت (الخيارات على النمط الأوروبي) والتبادل على غرار الولايات المتحدة تبادل الثنائيات.


أصدرت كفتك العديد من التعاميم والتحذيرات فيما يتعلق بالخيارات الثنائية المتداولة عبر الإنترنت، مع الإشارة إليها صراحة كشكل من أشكال المقامرة. ونتيجة لذلك، يحظر على المواطنين والمقيمين في الولايات المتحدة القيام بأي شكل من أشكال التعامل التجاري مع وسطاء متداولين عبر الإنترنت. وينصح بدلا من ذلك بالتجارة مع وسطاء الولايات المتحدة، الذين يتماشى عرض منتجاتهم مع القوانين ومع أنظمة لجنة مكافحة الإرهاب.


يتم تنظيم السوق الثنائية في الولايات المتحدة والوسطاء العاملين داخلها، من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك).


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


قاعدة الأصول المتاحة للتداول على منصات مقرها الولايات المتحدة محدودة. تتوفر فقط 10 أزواج للعملات في نادكس: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / غبب، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، أود / جبي و غبب / أوسد . في كانتور إكسهانج، فإن العدد أقل من ذلك: ستة أزواج فقط.


تستقر جميع الخيارات الثنائية بسعر $ 0 أو 100 دولار. اعتمادا على مكان تسوية األصل عند انتهاء الصالحية، يتم ضرب الفرق بين سعر العقد) في أي مكان بين 0 و 100 (وقيمة التسوية) إما 0 أو 100 (في عدد العقود إلعطاء ربح أو خسارة تداول.


منصات التداول.


عندما يتعلق الأمر منصات التداول عبر الإنترنت المستخدمة في السوق في الولايات المتحدة، اختارت الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء لتطوير منصات التداول التي هي فريدة من نوعها لعلامتهم التجارية. وبالتالي فإن هذه المنصات الملكية تمنح التجار الأمريكيين الفرصة لتداول عقود محددة بطريقة فريدة من نوعها لكل تبادل، ومع ذلك تتوافق مع قواعد كفتك حول كيفية تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


على وجه التحديد، كانتور إكسهانج ليك، واحدة من وسطاء ثنائي كفتك المعينة في الولايات المتحدة، وقد أنشأت منصة مبتكرة التي تم تصميمها من قبل ترادولوجيك، بائع البرمجيات المستقل. ترادولوجيك هو بائع البرمجيات المعروفة في السوق.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الخيارات الأكثر شعبية للودائع والسحوبات بين التجار الخيارات الثنائية؟ يمكن لمتداولي الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام بعض وسائل الإيداع والسحب التي لا تتوفر للتجار في بلدان أخرى. وهناك أيضا بعض وسائل المعاملة التي لا تتوفر للتجار الأمريكيين.


بايبال: أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة هي وسطاء ثنائيين فقط في العالم للاستفادة من تجارهم استخدام باي بال كطريقة إيداع. في الولايات المتحدة، ترتبط حسابات بايبال بالحسابات المصرفية. وهذا يجعل من السهل التحقق من التجار. يتم تسوية الودائع والسحب على الفور. تحقق: الشيكات الصادرة على حساب الولايات المتحدة مثل آش متاحة للتجار الأمريكيين. وعادة ما تستغرق هذه العملية وقتا أطول لتتم معالجتها. بطاقات: بطاقات الصادرة عن أمريكان إكسبريس، نادي دينر، ماستركارد و فيسا متاحة للتجار الولايات المتحدة. تتم معالجة الودائع والسحوبات على الفور. كما تتوفر أسلاك البنوك المحلية من أي من البنوك الأمريكية.


عادة لا تتوفر المحافظ الرقمية للتجار الأمريكيين. سكريل و نيتيلر لا تقبل التجار الولايات المتحدة، لذلك لا يمكن استخدامها على منصات وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟ وشرعية الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة واردة في مختلف النشرات والتعاميم الصادرة عن لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)، الوكالة التي تنظم صناعة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


شرعية الخيارات الثنائية الحدود على النقاط التالية:


ما إذا كان الوسيط قد سجل الأصول التي تأمل في تقديمها للتداول مع المجلس الأعلى للتعليم. يتم تحديد هذه الحالة مع أداة على موقع المجلس الأعلى للتعليم المعروفة باسم إدغر. ما إذا كانت منصة التداول نفسها مسجلة كتبادل تجاري في الولايات المتحدة. مرة أخرى، سيك الموقع هو مصدر المعلومات عن ترخيص التبادلات لتقديم الخيارات الثنائية. إدراج منصة مزود كسوق العقد المعين. ويمكن التحقق من هذه الحالة على موقع كفتك.


وضع هذه المقاييس الثلاثة معا، وسيط الخيارات الثنائية لا يمكن إلا أن تكون مرخصة لتقديم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة إذا:


يتم عرض الأصول التي تقدمها في البورصة المرخصة سيك. إذا تم تسجيل المنصة كتبادل تجاري. إذا كان الوسيط نفسه مسجل كسوق عقود المشتقات المعينة.


وحتى الآن، لم تستوف سوى ثلاثة كيانات هذه الشروط لتبرير الترخيص من لجنة مكافحة الإرهاب.


إليك الأسئلة الشائعة التي يكون لدى معظم المستخدمين سلوك الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


الجواب: على النقيض من التصور العام، فهي قانونية في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يجب أن تكون من الصنف المدرجة في البورصة، على النحو الذي كلف به المجلس الأعلى للتعليم و كفتك. وبعبارة أخرى، يسمح للمتداولين فقط بتداول الخيارات الثنائية على الأصول المدرجة في البورصات الموجودة في سوق الولايات المتحدة.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟


الجواب: و كفتك هو منظم للخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. تتمتع شركة كفتك بسمعة جيدة حيث يمكن القول بأنها أصعب تنظيم في السوق المالية من حيث تعقيم السوق وإنفاذ العقوبات ضد الوسطاء المخطئين. وقد طبقت في الماضي القريب التكاليف والعقوبات المالية العقابية التي تتطلب بانتظام من الوسطاء رد الأموال التي اعتبرت قد أخذت من العملاء من ممارسات الوساطة غير النظامية. وهذا يجعل من الآمن جدا للتجارة بها في الولايات المتحدة.


كمواطن أمريكي، هل سمح لي بتداول الثنائيات مع وسطاء في الخارج؟


الإجابة: تعتبر كفتك التداول مع شركات الخيارات الثنائية البحرية كشكل من أشكال المقامرة عبر الإنترنت، وهو أمر غير قانوني بموجب قانون الولايات المتحدة. ولذلك، يحظر على المواطنين الأميركيين تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج.


هل يجب علي دفع ضريبة على عائدات تداول الخيارات الثنائية؟


يجب أن يتم الإبلاغ عن عائدات تداول الخيارات الثنائية إلى دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية (إرس) وتخضع للضريبة.


أنا قادرة على استخدام الروبوتات الثنائية على منصات الولايات المتحدة؟


الإجابة: لم يتم تكوين المنصات الأمريكية للسماح للمستخدم من الروبوتات.


هل تقدم الثنائيات في الولايات المتحدة على أساس دفع ثابت أو متغير؟


وتقدم عمليات التبادل و نادكس و كانتور إكسهانج دفعات على أساس العائد الثابت والمتغير.


استنتاج.


وقد حاولت هذه المادة أن تسلط الضوء على خصوصيات سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فضلا عن الأنظمة القائمة التي توجه عملية التداول الثنائي في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي، يمكن فقط للمواطنين والمقيمين الأمريكيين تداول الخيارات الثنائية المدرجة في البورصة في الولايات المتحدة. هذا يبدو أن الطريقة سوف تعمل الأمور لفترة طويلة قادمة.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


قانونية أو غير قانونية في دول الاتحاد الأوروبي.


كان في غرفة المجلات التجارية التي هي ل. مجلات التداول.


ثانيا، لن تكون في ورطة لتداول الخيارات الثنائية. المنظمين دائما بعد.


والوسطاء غير الشرعيين، وليس عملائها. على سبيل المثال، إذا كان وسيط الخيارات الثنائية يدعو لك ويقدم لك.


الخدمات، يجب عليك التحقق مع اللجنة المالية في فنلندا سواء كانت مصرح بها في بلدك أو إذا كان لديهم.


أصدرت تحذيرات ضد تلك الوساطة محددة.


بعض أو معظم السلطات في الوقت الحاضر يحذر القضايا ضد وساطة غير مسجلة في بلادهم، حتى.


إذا كانوا وسطاء جيدة.


وأنا أعلم، بل هو فوضوي بعض الشيء.


ما أقترحه هو أن تبحث عن سماسرة الاتحاد الأوروبي، مثل سيسيك و فكا تنظم!


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني؟


تداول الخيارات الثنائية أصبح بسرعة واحدة من الأنواع الأكثر شعبية من التداول في الوقت الحاضر. ينجذب الناس إليها لأنها سريعة وسهلة وهناك مئات من السماسرة على الانترنت الذين يقدمون خدماتهم للتجار، حتى يتمكنوا من وضع صفقاتهم من الكمبيوتر المنزلي أو الهاتف المحمول. الخيارات الثنائية هي نجوم الصخرة في صناعة التداول، ولكن العديد من المعنيين إذا الخيارات الثنائية القانونية في أوروبا أو الولايات المتحدة الأمريكية، أو في أي بلد آخر من الإقامة حيث الخيارات الثنائية القانونية.


تداول الخيارات الثنائية قد تم لسنوات عديدة، والمعروف باسم الخيارات الرقمية. على مر التاريخ، تم التداول بصفته صفقة غير مباشرة ولم يكن هناك الكثير من التنظيم. واليوم، يقرر عدد متزايد من البلدان إضفاء الطابع القانوني عليها، ولكن أيضا على تنظيمها من أجل سلامة الجمهور.


الشفافية والتنظيم.


والسبب الوحيد لوجود الخيارات الثنائية هو وجود شفافية في الأسعار وحقيقة أنه يجري تنظيمها من خلال الهيئات التنظيمية. في كل وسيط مراجعة التجار سوف تجد حيث يتم تنظيم وسيط.


عندما يقرر التجار فتح حساب تداول الخيارات الثنائية مع وسيط ثنائي، سوف يكتشفون أن الوسيط يطلب عادة إثبات الهوية. وبهذه الطريقة يحترم الوسطاء الإطار التنظيمي، مثل قانون باتريوت الأمريكي من 26 أكتوبر 2001، الذي يهدف إلى منع الإرهاب والاحتيال وتنظيم المعاملات الدولية. من خلال تنظيم السماسرة الثنائية، أنشأت الهيئات التنظيمية بيئة تجارية أفضل ومنع العديد من الحيل. بعض التجار يجدون هذه الخطوة مزعج ولكن نأخذ في الاعتبار أنه يتم إنشاؤه لسلامة التاجر أيضا. بعض الخطوات تجعل غسل الأموال أقل احتمالا، فضلا عن فرص أن شخص آخر يستخدم بطاقة التاجر. خطوات إضافية وفحوص أمنية هي علامة على وسيط خطير.


الوسطاء عادة ما يطلبون:


نسخة من وثيقة الهوية (مثل الهوية أو جواز السفر) نسخة من فاتورة المرافق التي تكون بمثابة إثبات الإقامة.


هل الخيارات الثنائية القانونية في الاتحاد الأوروبي؟


لا ينبغي أن يشعر الأوروبيون بالقلق بشأن شرعية الخيارات الثنائية، لأنها قانونية في معظم بلدان الاتحاد الأوروبي. وعادة ما يتم تنظيم الوسطاء الذين يعملون في دول الاتحاد الأوروبي بواسطة سيسيك، ولكن يمكنهم الحصول على ترخيصهم من هيئة تنظيمية أخرى مثل أمف (فرنسا) أو كونسوب (إيطاليا)، أو أي منظم محلي آخر للخيارات الثنائية. عندما ينظم وسيط فهذا يعني أنه ملزم بالعمل وفقا لقوانين الدولة التي ينظمها. وهذا يعني أنه من القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في معظم البلدان التي هي جزء من الاتحاد الأوروبي، ويجب على التجار لا تخافوا من أنهم سيحاكمون. نحن دائما ننصح التداول مع السماسرة المسجلين من أعلى قائمة السماسرة، والتحقق من شرعية الخيارات الثنائية في بلدك.


تنظم سيسيك الفوركس والسماسرة الثنائية، من بين أمور أخرى.


هل الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية؟


الخيارات الثنائية القانونية في الولايات المتحدة، أيضا، ولكن هناك بعض القيود. يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة التجارة قانونيا فقط عبر ثلاث منصات: نادكس، سم أو كانتور تبادل. من التبادلات الثلاثة المذكورة، نادكس هو الأكثر شعبية كما أن لديها واجهة تجارية كبيرة وإمكانيات الاستثمار. وقد جعلت النهج سهل الاستعمال، وكذلك من السهل أن نفهم الشروط والأحكام هذا التبادل شعبية للغاية بين المواطنين الأميركيين. كما يقدم نادكس مجموعة متنوعة من أنواع الخيارات الثنائية، بما في ذلك ينتشر، لذلك التداول في هذا التبادل الثنائي هو دائما مثيرة للاهتمام، والمرح ويسمح إدارة الأموال بشكل أفضل. قراءة كاملة استعراض نادكس.


يعتبر التداول مع وسطاء غير منظمين غير قانوني، ولكن الدولة ستحاكم فقط الوسيط الذي يقبل المواطنين الأمريكيين وليس التاجر. تأسست كبوي، شيكاغو مجلس خيارات تبادل، في عام 1973، وقدم منصة التي يمكن استخدامها لتداول الخيارات على. وفي وقت لاحق، أصبحت هذه العمليات التي تتم دون وصفة طبية منظمة من قبل شركة أوك، شركة كليرينغ كليرينج، لضمان التزام التجار فعليا بكلماتهم وشراء وبيع ما أعلنوه. أي شخص لا يطيع القواعد يمكن الحصول على حظر مؤقت أو مدى الحياة.


في عام 2007، اقترح أوك تغيير القواعد التي من شأنها أن تسمح تداول الخيارات الثنائية في الأسواق الرئيسية. تم التوقيع على هذه القاعدة إلى قانون في عام 2008 بعد الموافقة عليها من قبل المجلس الأعلى للتعليم. بدأت البورصة الأمريكية في إدراج الخيارات الثنائية كأول بورصة للأوراق المالية في العالم. حدث هذا في مايو 2008 وفي يونيو من نفس العام بدأ كبوي إدراج الخيارات الثنائية كذلك.


بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، نقترح دائما التداول مع ناديكس، حيث أنهم يقدمون معظم أنواع متنوعة من منصات الولايات المتحدة.


الخيارات الثنائية في هاواي، واشنطن ونيفادا.


الإطار التنظيمي الولايات المتحدة الأمريكية واضح تماما عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. على عكس كندا، حيث كل محافظة لديها إطار تنظيمي محدد، في الولايات المتحدة الأمريكية هو توحيد الصناعة الثنائية. لا يهم إذا كان التاجر الثنائي هو مقيم في هاواي، تكساس، نيويورك أو نيفادا - قواعد اللعبة كلها هي نفسها للجميع.


رخصة كفتك صالحة في كامل منطقة الولايات المتحدة الأمريكية. قد يبدو ذلك مشابها لشهادة سيسيك التي تكون صالحة في دول الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فإن الولايات في الولايات المتحدة ليس لديها إطار تنظيمي إضافي مثل الدول في الاتحاد الأوروبي القيام به. على سبيل المثال، في فرنسا يجب على التجار دائما أن يعطيوا ميزة للسماسرة التي ينظمها صندوق النقد العربي، بدلا من وسيط منظم سيسيك. ولا توجد في الولايات المتحدة لوائح إضافية من هذا القبيل على الصعيد المحلي.


لهذا السبب، من المهم أن نفهم أن التنظيم كفتك ذو أهمية كبيرة. يمكن للمتداولين أن يرونه بمثابة ختم ضمان بغض النظر عن مكان وجودهم. نادكس هي واحدة من التبادلات الثنائية التي تنظمها كفتك وتسمح للتجار لوضع استثماراتهم بأمان.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في كندا؟


وماذا عن كندا؟ هل الخيارات الثنائية القانونية في كندا؟ حسنا، يمكننا أن نقول أنها منطقة رمادية من التداول. ولا يوجد قانون ينص على أن تداول الخيارات الثنائية غير قانوني، ولكن لا يوجد أيضا قانون ينظمها على وجه التحديد. يمكن للوسطاء الحصول على تسجيل في كندا، ولكن الكثيرين يختارون عدم القيام بذلك، حيث أن التنظيم معقد جدا في كندا بسبب عدد من الأقاليم والمحافظات. يمكننا أن نقول أن كونه تاجر في الخيارات الثنائية هو قانوني تماما، ويمكن للكنديين التجارة مع وسطاء المنظمة والبحرية. يجب على التجار الكنديين التداول مع وسطاء ذوي سمعة طيبة يقبلون العملاء في جميع أنحاء العالم،


جرب بعض وسطاءنا الموثوق بهم:


هو تداول الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا.


في جنوب أفريقيا، والخيارات الثنائية هي من بين أنواع الأكثر شعبية من التداول. وهي تعرف بأنها "أدوات مشتقة" من قانون خدمات الأوراق المالية لعام 2004. وعلى الرغم من وجود تعريف للخيارات الثنائية، فإنها ليست منظمة تماما. لا يسمح للشركات الموجودة في جنوب أفريقيا لتقديم خدماتها للمواطنين سا كما لا يتم تنظيم هذه المنطقة الرمادية تماما، ولكن يمكن للتجار اختيار أي وسيط خارج جنوب أفريقيا. نوصي التداول مع واحد من الوسطاء من قائمة كبار الوسطاء لدينا مثل.


الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا.


سيكون التجار الأسترالي سعداء أن نعرف أنه بعد بضع سنوات من الانتظار، قررت الحكومة الاسترالية لتنظيم الخيارات الثنائية التي تجعلها قانونية وآمنة تماما. هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية هي هيئة تنظيمية تمنح التراخيص للسماسرة. على الرغم من أن التداول مع وسيط غير منظم في أستراليا غير قانوني، فمن غير المستحسن. يمكن للعملاء الاسترالية اختيار وسيط موثوق تحت اسم هايلو.


هل الخيارات الثنائية القانونية في المملكة المتحدة؟


في وقت كتابة هذه المقالة، كان وضع الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة غير واضح. الخيارات الثنائية ليست غير قانونية بأي شكل من الأشكال ولكن ليست منظمة تماما، كما أثناء كتابة هذه المقالة، كانت هناك فترة انتقالية عندما توقفت الخيارات الثنائية ينظمها قانون المقامرة وبدأت تخضع لتشريعات سلطة السلوك المالي. القرار النهائي الذي سيتم تنظيم الخيارات الثنائية يمكن توقع خلال عام 2018. كما الخيارات الثنائية ليست غير قانونية ولكن فقط في الفترة الانتقالية من تنظيمها، ونحن نوصي التداول مع وسطاء الذين ينظمهم فكا مثل.


وسوف تعطي التجار فرصة للتداول الآمن.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في سنغافورة؟


كانت هذه الدولة المدينة مثيرة جدا للاهتمام عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. في الآونة الأخيرة فقط أصبح قانونيا في جميع المقاطعات 10، وليس فقط 6. الخيارات الثنائية هي الآن القانونية في ولاية سنغافورة بأكملها وتنظمها سلطة النقد في سنغافورة. والوسيط المنظم الوحيد الذي يمكن أن نجده هو إيغ ماركيت سينغابور، ولكن التجار يمكن أن يتاجروا مع وسطاء في الخارج أيضا، حيث أنه غير قانوني. نوصي لدينا كبار السماسرة مثل.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


شرعية الخيارات الثنائية في كندا.


يتساءل الكنديون الراغبون في الانخراط في الخيارات الثنائية القانونية في كندا، وإذا كان الأمر كذلك، إذا كان هناك أي شروط معينة والتي يجب أن تكون على بينة.


اعتبارا من 28 سبتمبر 2017 أعلن مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) حظرا كاملا على الإعلان أو العرض أو البيع أو التجارة في الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية الخيار أقل من 30 يوما.


لمحة تاريخية.


سابقا، العديد من الخارج (أي بلد ولكن كندا) تم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة مثل قبرص أو اليابان وعرضت خدماتها من هناك إلى الكنديين، ولكن توقف هذا في 2018-2018 في معظمها.


وبالإضافة إلى ذلك، الشركات & # 8220؛ ينظم & # 8221؛ (ونحن نستخدم هذا المصطلح فضفاضة) في أماكن مثل بليز، جزر العذراء البريطانية، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وما إلى ذلك، تقدم خدماتها للكنديين أيضا، وتوقفت هذه الخدمات أيضا في معظمها عن التعامل مع السوق الكندية في الغالب من خلال كتل كندية من مدفوعات بطاقات الائتمان ولكن أيضا من خلال الاهتمام التنظيمي في بلدانها التشغيلية.


حظر الخيارات الثنائية.


واعتبارا من سبتمبر 2017، حظرت وكالة الفضاء الكندية الخيارات الثنائية مع انتهاء مدة أقل من 30 يوما. أي طلب لعملاء كنديين من قبل وسيط اعتبارا من هذا التاريخ يجب أن ينظر إليه على أنه الاحتيال المحتمل أو على الأقل مشغل السوق السوداء.


السلطات الكندية.


كندا لديها حاليا وكالة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا)، التي شكلت من قبل منظمي الأوراق المالية في جميع المحافظات العشر وثلاثة أقاليم. ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة جامعة هدفها محاولة تبسيط أسواق رأس المال المتنوعة العاملة في جميع أنحاء البلاد.


أي وسيط لاستخدام؟


عند البحث عن وسيط، يجب على التجار التأكد من أنها جديرة بالثقة، السمعة، ويطبق ممارسات التداول العادلة. لحسن الحظ جميع الشركات المدرجة على موقعنا مرخصة ومنظمة، وليس فقط من قبل كندا نفسها.


انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها للمواطنين الكنديين على موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.


الخيارات الثنائية القانونية من قبل المقاطعة.


لأن المحافظات المختلفة لديها الأنظمة المالية الخاصة بها، ونحن استكشاف مسألة الخيارات الثنائية الشرعية على أساس محافظة حسب المقاطعة.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

Comments